5 اشياء يستحيل للرجل كشفها لشريكته

5 اشياء يستحيل للرجل كشفها لشريكته

 





تمهيد : 

للجميع اسرار وكذلك لرجل ، فهم ليسوا بارعين مثل النساء لتعبير عنها ولديهم قدرة عالية للحفاظ عليها حتى يمكنهم ان يبقوا هادئين حول مواضيع حساسة . ليس بهدف الكذب ، انما قد تكون محرجة او لحمايتك او لأنه يحبك ، قد تعم الفوضه في علاقتكما في حال افشاها الرجل بدون تخطيط .


اليك في هذه المقالة 5 اشياء لا يكشفها الرجل لشركته :


1 - الماضي :

تأكدي تماماً بأن الرجل لايرد الحديث عن ماضيه ولا يمكن ان يكشف عن العلاقات التي مر بها بسهولة ، وذلك للحفاظ على سعادة شريكته ولعدم اثارة الشكوك تجاهه او ان تتخيلي بأمكان الأستغناء عنك حسب عدد العلاقات التي مر بها .


2 - الراتب :

لن يكشف عن راتبه الحقيقي والدخل الفعلي ، ليس فقط لشريكته ، ايضا لشريحة واسعة مَنْ مِنْ حوله مثل اسرته . ربما لأحد الأصدقاء فقط لا اكثر . الرجال يحاولون تفادي النفقات الغير ضرورية والتحضير للمستقبل .

إذاً الهدف حول اخفاء هذه السر للحذر فقط ولبس الخداع .


3 - الغيرة :

نعم الغيرة ، مهما غار الرجل لايفصح ذلك  لكِ . يلاحظ الرجل للرجل الذي ينظر الى شريكته او طريقة محادثتهم مع بعض حتى لو كان تحت ضوابط او في العمل . الكثير من النساء تشتكي من غيرة شريكها لكن ضمنياً تفتخر بذلك لأنها من علامات الأهتمام بها .


4 - الحاجة للعاطفة والحب :

يريد منكِ العاطفة والدعم في بعض الأوقات وقد يشعر بعدم الأمان ، لذلك هو بحاجة للمزيد من الحب والأهتمام ومن هذا القبيل ، ولكن من الصعب عليه جداً طلب ذلك والاعتراف بتلك الحاجات . ظناً من ان تحسب عليه علامة ضعف تمسس برجولته .


5 - البكاء :

الرجل كالمرأة يمر في حالات ضعف وخوف وحزن ولكنه يحاول اخفاء ذلك في قدر الأمكان امام شريكته والآخرين خوفاً من الحكم عليه بالضعف . البكاء هو ردة فعل طبيعية في بعض الأمور المحزنة . فأتركيه منفرداً قليلاً . . .


أرشيف المدونة

إتصل بنا

إرسال