10 صفات روحية بالمرأة يعشقها الرجل

10 صفات روحية بالمرأة يعشقها الرجل

 





تمهيد : 


لا شك بأن الرجل ينبهرون برؤية المرأة الجميلة ذات الجسم الرشيق والشعر الناعم  وتظل هذه الأشياء مثار اعجاب عندهم .

لكن يتغاضى الرجل عن مما سبق ان كانت هذه المرأة انانية او فارغة او متكبرة ومغرورة . فالصفات الروحية مع انسجامها بالصفات الجسدية تجذب الرجل اكثر من اي شيئ . واليكم في هذا المقال اهم تلك الصفات :


1 - الحنان

الرجل بحاجة الى المرأة الحنونة التي تُظهر الحنان تجاهه والأهتمام به . وفي كل رجل طفل صغير يحتاج دائماً الحنان والعناية .


2 - الذكاء

الرجل يبحث عن المرأة التي تتوافق مع افكاره وتملك نسبة جيدة  في الذكاء وخاصة للرجال الذين يبحثون عن العلاقات الجديّة والزواج 
وقد تجد لديهم نفور عن النساء الثرثارات او ماشابه ، بينما تجذبهم النساء المثقفات والأذكياء بكل براعة وشده ، واضافه كثبهن الأحترام بكشل كبير 


3 - حس الفكاهة والأيجابية 

المرأة الجديّة التي لاتعرف المزاح وخفة الدم تكون ابعد لقلوب الرجال . فحس الفكاهة والايجابية واحدة من اهم الصفات التي تزِيّن العلاقة الرومنسية او العادية ، فمن تمتلك القدرة على مرور الأوقات بأيجابية وفكاهة و الأستمتاع بيومها هي من يهواها الرجل ويهوى القضاء معها .
إذ ترسل الأبتسامة العديد من رسائل الحب والتفائل والأستقرار وغيرها من الأمورهذه  التي يحب الرجل ان تتوفر في شريكته .


4 - الأحترام 

الأحترام يزيد من رصيد المرأة عند الرجل ، فالمرأة التي تحقّر الرجل ولاتحترمه ولا تعطيه قدره،  يبتعد عنها الرجل ويحاول ان صدها بطرائق قاسية احياناً


5 - اللطف

اللطف هو ان تقابل شخصاً حزيناً وان تقترب اليه وتواسيه وتتحدث اليه وتحاول ان تكسر حزنه . وكذلك المراة اللطيفة التي يفضل الرجل البقاء معها وتكون ذلك مع عائلته واقربائه .


6 - إدارة العواطف 

ان تحسن المراة السيطرة على عواطفها وان تتوقف عن إلقاء اللوم على الآخرين بما تتعرض له من امور في حياتها  بالأضافة المسؤولية الذاتية التي تتمتع بها وتلك الصفة تجذب الرجل تجاهها .

7 - الأناقة 

احدى الأشياء التي تميز المرأة عن غيرها ذات الذوق الخاص والأناقة التي يفضلها الرجال 

8 - البساطة

البساطة اكثرما يجذب انتباه الرجل للمرأة ، والتي تزيد من جاذبتها الشخصية وتكون مرغوبة في زمن كثر به البزخ
والتصنّع  والمظاهر خاصة في الملبس وغيره .


9 - الثقة 

لايوجد شيئ اجمل من الأتزان والثقة بالنفس والتحكم الذاتي ، والمرأة الواثقة يمكن ان تكسب اي احد الي جانبها وذلك بشعور عدم الخوف عليها .

المرأة الواثقة تبعث بوضوح فكرة العيش في حياتها ضمن شروطها .

10 - الاستقلالية

المرأة التي تعمتد على نفسها والمستقلة ذاتياً تجذب الرجال وتبهرهم ، إذ تعطي صفة النضوج الكامل لكل من يقابلها .











أرشيف المدونة

إتصل بنا

إرسال