حقائق مثيرة عن المنطقة 51 المحظورة (Area 51)

حقائق مثيرة عن المنطقة 51 المحظورة (Area 51)


معلومات عن المنطقة 51 المحظورة (Area 51)


قد يكون بعض منا سمع من قبل عن المنطقة 51 المحظورة و لكن ما الذي تعرفه عنها؟


تمهيد :

هي قاعدة عسكرية أمريكية سرية و يشاع أن هذه القاعدة تقع جنوب نيفادا، المنطقة 51 تعمل بسرية تامة و هي منطقة محظورة و مستوى الأمن عالي جدا فيها لدرجة أن الرتب العليا في القوات المسلحة لا يسمح لها بالدخول و يستخدم هذا المكان لأغراض إدارية و توثيقية من قبل وكالة الاستخبارات المركزية (CIA) ، والعمليات فيها سرية للغاية و الصور الوحيدة التي يمكن رؤيتها هي صور ملتقطة من القمر الصناعي و قد اعترفت الولايات المتحدة الأمريكية بالقاعدة رسميا في عام 2003 و حيث لا تتوفر الكثير من المعلومات عن تلك المنطقة فلنتعرف إذا على بعض الحقائق التي تم التوصل إليها :


1 - حدود المنطقة :

مساحتها الشاسعة توصف كضعف مساحة دولة قطر إذ أنه ممنوع الاقتراب منها من قبل وسائل الإعلام لذلك لا يوجد الكثير من المعلومات حول امتداد المكان فالمصدر الوحيد المتوفر هو صورة القمر الصناعي والذي يوضح أن المنطقة تقع على مساحة هائلة تقدر ب 21 ألف كيلو متر مربع.


2 - الأسلحة الهيدروجينية:

بناء قنبلة هيدروجينية مبين على أساس الانشطار النووي و المنطقة 51 موجود بداخلها مفاعل انصهار و القنبلة الهيدروجينية أقوى ب 25 مرة من القنبلة النووية.


3 - إمكانية الوصول للشركات الخاصة :

يمنع دخول أي شركة و لكن يسمح فقط لتلك التي لديها علاقة مباشرة مع الجيش الأمريكي.
مثال على ذلك تطور شركة مارتن الطائرات النفاثة في هذه المنطقة لسلاح الجو الأمريكي.


4 - طائرات التخفي الأمريكية :

في هذه المنطقة في خلال الحرب الباردة يقال انه تم بناء الطائرات U2 و A14 التابعة لوكالة الاستخبارات الأمريكية (CIA) ، و حتى الآن تعمل الولايات المتحدة الأمريكية على بناء و تطوير طائرات التخفي و في تسريبات أخرى عن المنطقة يقال أن المنطقة تمتلك أحد أكبر المطارات في العالم.


5 - محظورة تماما :

حراس المنطقة يطلق عليهم اسم  (cammo) يمسحون المنطقة المجاورة بتناوب مستمر و تسمى المنطقة المجاورة للمنطقة 51 ببحيرة الجرووم (Grum Like) و لن يتردد الحراس بإطلاق الرصاص على اي شيء تقوم المستشعرات الحركية برصده على بعد 30 كيلو متر عن المنطقة.


7 - وجود مخلوقات فضائية :

هل تتذكر أفلام الخيال العلمي عندما تم الاحتفاظ بكائنات فضائية في منشأة عسكرية آمنة لذلك يعتقد البعض أن المنطقة 51 استطاعت أسر بعض الكائنات الفضائية و يعتقد أيضا أن معظم التكنولوجيا المستخدمة في وقتنا الحالي هي تكنولوجيا فضائية.


8 - المطارات الخاصة بالطائرات :

يوجد مطار كبير فى أحد التلال بالقرب من المنطقة .
يتم إغلاق القمر الصناعي فور مروره فوق تلك المطارات.


9 - البيانات المحظورة :

هذه المنطقة العسكرية فيها الآلاف من أماكن التخزين.
هناك مصادر تقول أن المخلوقات الفضائية و الأشياء الغريبة التي تُجمَع فى الولايات المتحدة الأمريكية يتم وضعها في أماكن التخزين تلك و إجراء الأبحاث عليها.


ويبقى سر المنطقة 51 مجهولا حتى تعلن السلطات الأمريكية عن الأمر .

أرشيف المدونة

إتصل بنا

إرسال